آخر الأخبار
ابداعات في معرض المحطة في أبوظبي
ابداعات في معرض المحطة في أبوظبي

شاركت جمعية ابداعات التعاونية الحرفية بدبي في المعرض الاول من نوعه، معرض المحطة والذي يستضيفه مركز الجاليريا مول في أبوظبي، برعاية الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان ال نهيان.
في أجواء ريادية ممتعة، شاركن عضواتنا المميزات تحت جناح جمعية ابداعات في معرض المحطة و هو أول أسلوب فريد من نوعه لمركز "غاليريا"، ويقع في منتزه الواجهة البحرية لجزيرة "المارية". وهو يلقي الضوء على المواهب الصاعدة وأهم المبتكرين في المنطقة في عالم الأزياء الراقية والفنّ والمطاعم والرفاهية. تم افتتاح المعرض بتاريخ 2 مارس ويستمر حتى 19 مارس، وسيعرض المركز منصات وأجنحة للمصممين، وأكشاكاً لتذوّق الأطعمة، وعروضاً فنية أخرى.
تسعى جمعية ابداعات دائماً على المشاركة في أهم المعارض في مختلف أنحاء الدولة لتسليط الضوء على منتجات أعضاء الجمعية المبدعات لكي تساهم في زيادة دخلهم ولتحقيق شهرة كبيرة عن تميز وجودة المنتجات الاماراتية التي تبدأ كمشروع منزلي حتى تصبح من أهم المشاريع الريادية.
ويعد هذا الحدث من أهم الخطوات نحو تحقيق الهدف الذي تسعى اليه الجمعية وهو تسويق منتجات أعضاء الجمعية في أهم المنافذ التسويقية  دون الحاجة لان يبذل صاحب المنتج الجهد الكبير في البحث والخروج لبيع منتجاته.
تنوعت مشاركة الجمعية في المعرض من الازياء والملابس اليومية،والحقائب النسائية، والمجوهرات من الذهب والالماس، والاطعمة التراثية.
تعد جمعية إبداعات التعاونية الحرفية في دبي الاولى من نوعها في هذا المجال.تحرص جمعية إبداعات التعاونية الحرفية علي احياء التراث الوطني وتطوير الشراكة مع المجتمع الاقتصادي والتجاري في الامارات وبناء قاعدة صلبة تنطلق منها المشاريع المنزلية الحرفية التي يتم اعدادها وتصنيعها بأفكار وأيدي اماراتية .تأسست الجمعية في دبي بموجب قرار وزاري في يناير 2014 وتحرص منذ ذلك الحين علي تطوير وتسويق منتجات الاعضاء وزيادة عوائدها الربحية بأقل تكلفة ممكنة .
وتسعي الجمعية الي توفير البيئة المناسبة لتصنيع منتجات حرفية محلية ذات مواصفات عالمية وتسويقها محليا وعالميا.
 
 

أحدث الفيديوهات