آخر الأخبار
وفد أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال زيارة معرض كانتون
وفد أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال زيارة معرض كانتون


عاد إلى البلاد من مدينة «كوانزو» الصينية، وفد من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، يضم نحو 25 عضواً من المؤسسات الداعمة لأصحاب المشاريع، منها منتدى رواد الأعمال دبي، وبرنامج سعود بن صقر لدعم المشاريع، وجمعية إبداعات التعاونية الحرفية بدبي، بعد زيارتهم لمعرض «كانتون 2015»..
 والذي يعد ثاني أكبر المعارض في العالم متخصص بالمنسوجات والملابس الجاهزة، والمستلزمات الطبية، والاحذية والحقائب، والمستلزمات المكتبية..
والمنتجات الترفيهية، والمواد الغذائية، وقد استغرقت الزيارة أسبوعاً، عقد خلالها أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة صفقات واتفاقيات تجارية، وتفاوضوا مع مصدري عدد من السلع، للاستحواذ على وكالات مختلفة في العديد من المنتجات المتخصص فيها هذا المعرض، بالإضافة إلى الاتفاق على تنظيم معارض لتلك السلع بإمارة رأس الخيمة.
 وقالت موزة جمعة محكوم المدير العام لجمعية إبداعات التعاونية الحرفية بدبي، إن أكثر من 8 أعضاء مواطنين ومواطنات يتخصص نشاطهم في مجال الأزياء، شاركوا بالزيارة للاطلاع على المواد الخام المتاحة.
 حيث حصلوا على أسعار أقل بمرتين مما كانوا يتعاقدون عليه مع موردين من قبل، لافتين إلى أن المشاركة بمثل هذه المعارض، يوفر رأس المال المخصص لشراء الخامات لأي منتج، ناهيك عن جودة المنتج، مشيرة إلى أن جمعية إبداعات التعاونية، تحرص على توجيه أعضائها إلى الأماكن التي يتوفر لهم فيها جودة المنتج ووفرة الخامات بأقل تكلفة ممكنة، على أن تقوم بعد ذلك بدورها بتسويقها للأعضاء.

أحدث الفيديوهات