آخر الأخبار
جمعية ابداعات التعاونية الحرفية تشارك في مهرجان الوحدات المساندة بأبوظبي
جمعية ابداعات التعاونية الحرفية تشارك في مهرجان الوحدات المساندة بأبوظبي

دبي
22/1/2016
تشارك جمعية ابداعات التعاونية الحرفية بدبي في مهرجان الوحدات المساندة 2016 الذي ينطلق اليوم في ميدان الرماية طريق أبوظبي - العين.
ويهدف المهرجان الذي يركز في دورته الرابعة على الأسرة إلى تنمية مهارات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وتعزيز حب الوطن والولاء لحكومتنا الرشيدة..
ووجهت محكوم مدير عام الجمعية جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على رعايته لهذا الحدث والقيادة العامة للقوات المسلحة لاستضافتهم لنا في هذا الحدث المهم الذي يهدف الى تعزيز أواصر التلاحم والتواصل بين القوات المسلحة والمجتمع.
ويعد هذا الحدث الخطوة الاولى نحو تحقيق الهدف الذي تسعى اليه الجمعية وهو تسويق منتجات أعضاء الجمعية في أهم المنافذ التسويقية  دون الحاجة لان يبذل صاحب المنتج الجهد الكبير في البحث والخروج لبيع منتجاته.
وتعرض جمعية ابداعات في المعرض المصاحب للمهرجان مجموعة من منتجات الاعضاء من عطور وبخور ومواد تجميلية، سعفيات، حقائب نسائية ، توزيعات وهدايا، وأطقم ضيافة جميعها مصنوعة بأيادي وابداعات اماراتية.
ويمثل المهرجان الذي تنظمه قيادة القوات المسلحة سنويا جزءا مهما من صور التفاعل الاجتماعي وهو من المهرجانات الرائدة في الدولة ويحظى بدعم واهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة ومن أهم أهدافه تنمية مهارات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وتعزيز حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة وتعزيز التلاحم بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع الإماراتي حيث يستقطب عددا كبيرا من الزوار والمؤسسات المشاركة في المعرض المصاحب للمهرجان بالإضافة إلى مشاركة مختلف فئات المجتمع من عسكريين ومدنيين ذكورا وإناثا وأندية الرماية وطلاب المدارس بالدولة.
 

أحدث الفيديوهات